Friday, May 31, 2019

نظرة عامة على Winbix

الهدف الرئيسي من ظهور مشروع Winbix هو إنشاء قناة مبيعات جديدة تسمح للبائعين ببيع البضائع بسعر الطلب ، والمشترين للشراء بالسعر المطلوب. بالطبع ، هذه الفكرة مفيدة للغاية ، لذا فإن إدارة مشروع Winbix تهتم بالحقوق الفكرية وقد قدمت براءة اختراع لحقوق الطبع والنشر. أساس هذا النظام هو المزاد العكسي ، أي أن الأسعار لا ترتفع ، ولكنها أقل إلى حد ما ، يتم تحديدها عشوائيًا بواسطة نظام Winbix. سأشرح عمل هذا النظام فقط: تتغذى الذئاب والأغنام آمنة. وهذا هو ، يمكن للبائع بيع البضائع ، والمشتري يشتري بسعر مربح بالنسبة له.

DAICO
كما نعلم ، كان العام الماضي مجهودًا شعبيًا لجمع الأموال للمشاريع من خلال ICO. لكن هذا النظام قديم بالفعل. يبدو أن هذا النظام ليس سيئًا ، لكن غالبًا ما يخسر المستثمرون الأموال المستثمرة. لحسن الحظ ، هناك نظام جديد لجمع التبرعات ، والذي يزيل المستثمرين تمامًا من خطر فقدان الأموال المستثمرة. يُطلق على هذا النظام اسم DAICO ، والذي يمكن ترجمته على أنه وضع الرموز العامة المستقلة واللامركزية. هذا يعني أنه يتم تخزين الرموز المميزة في عقود ذكية منفصلة ، والتي يتحكم فيها المستثمرون. لا يستطيع الفريق ومدير المشروع الوصول إلى الأموال المخزنة هناك.
ولكن كيف يتم تمويل هذا المشروع؟ كل هذا يتوقف على النقاط والتواريخ في خريطة الطريق. أي أنه مع تواريخ وعناصر معينة ، يتم تخصيص مبلغ معين ، يتم إنفاقه على هذا وفي أي مكان آخر. هذا يعني أن الفريق لن يكون قادرًا على إنفاق الأموال التي تم جمعها ، وحتى أقل من ذلك ، يختبئ معهم.
ولكن قد يكون لدى الكثيرين سؤال آخر: "لماذا قادة المشروع من أين سيستفيدون"؟ سيتلقى مطورو الأرباح والمشاركون في المشروع بعد التنفيذ النهائي للمشروع ، أي بعد دخول السوق في النهاية.

دايكو وينبيكس
قبل دايكو
بادئ ذي بدء ، يجب أن يقال إن المديرين قرروا تنفيذ عملية جمع الأموال بالكامل على مرحلتين: ما قبل DAICO و DAICO. بدأ ما قبل DAICO وسيستمر ٠٦  يومًا. ثم ، بعد ٢١  شهرًا ، يبدأ DAICO ، والذي سيستمر ٠٩  يومًا. مع Pre DAICO ، سيتم بيع ٥٧٢  مليون رمز WBX. ومن المثير للاهتمام ، مع كل رمز بيعها ، فإن السعر سيرتفع. لذلك ، إذا كنت تنوي الاستثمار في مشروع ، فيجب عليك التعجيل. يجب أن يقال أيضًا أنه سيتم تخصيص ٥٢  مليون رمز WBX للترويج لمشروع Winbix وتعميمه. وأحد التفاصيل الأكثر أهمية: سيتم حرق جميع الرموز التي لم يتم بيعها خلال فترة ما قبل DAICO ، وسيحصل المستثمرون الذين يشاركون أيضًا ويساعدون الفرق في الترويج للمشروع على مكافأة.

DAICO
مع DAICO ، سيكون عدد الرموز المباعة 125 مليون ، وسيتم تخصيص 2.5 مليون رمز لتسويق المشاريع والترويج لها. وسيتم تخصيص عدد من الرموز WBX الأخرى للمستحقات الإضافية - 27.5 مليون. سيحاول الفريق تحقيق نتائج المجموعة التالية: هدف منخفض - ١٣  ٠٠٠٠٥٢  WBX ، هدف يصل إلى ٠٠٠٠٠٠٥٢١  WBX. الآن يمكن شراء الرموز WBX لـ Ethereum. الحد الأدنى لمبلغ المساهمة هو ٠.١  ETH ، وهو ليس كثيرًا حتى بالنسبة للمستثمرين العاديين. ولكن لا تنس أن سعر الرمز المميز يزيد كل 5 ملايين WBX مباعة.
عنوان العقد الذكي لرمز Winbix (WBX): 0x9AbBbA89700e1cE5A9A6E5d6748e5CC464c3771D








OFFICIAL SITE: https://winbix.io/en
TELEGRAM: https://t.me/winbix_channel
WHITE PAPER: https://winbix.io/whitepaper/Whitepaper_en.pdf
FACEBOOK: https://www.facebook.com/winbix.market
TWITTER: https://twitter.com/WINBIX_channel
MEDIUM: https://medium.com/winbix
REDDIT: https://www.reddit.com/user/winbix
LINKEDIN: https://www.linkedin.com/company/winbix/
INSTAGRAM: https://www.instagram.com/winbix_channel/
YOUTUBE: https://www.youtube.com/channel/UCBCr7T7GX1pCTxArtrt7u9A/

appdeal 
0x3dE816E2F6FA28AB7Fad2B28fD8c649Ab5c0bdeC